محافظات

أسبوع الأحزان.. طرق أسيوط تواصل حصد أرواح المواطنين

صلاح بريقع 

 

تعاني محافظة أسيوط من حوادث الطرق وآخرها الأسبوع الماضى ، وقوع عدة حوادث على الطرق الصحراوية والزراعية، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 18 آخرين.

 

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري

وقع الحادث الأول على الطريق الزراعي بالقرب من قرية العتامنة، التابعة إلى مركز البداري في محافظة أسيوط، حيث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 11 شخصًا بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مصرع شخصين في حادث تصادم دراجة نارية 

ووقع الحادث الثاني صباح يوم الأربعاء الماضي، حيث تصادمت دراجة نارية بجانبي الطريق، على طريق القوصية الزراعي، وراح ضحيته شابين كانا يستقلان الدراجة النارية، وتم نقل الجثث تحت تصرف النيابة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارة وتوك توك بديروط

وشهد طريق السحارة بانوب في مركز ديروط، وقوع الحادث الثالث، حيث تصادم سيارة نقل ثقيل وتوك توك، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بإصابات متفرقة، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة إلى مشرحة ديروط المركزي، ونقل المصاب إلى مستشفى ديروط المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مصرع سيدة وإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي 

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 6 أشخاص آخرين، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي، على طريق السحارة دشلوط بمركز ديروط، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة لمشرحة مستشفى ديروط المركزي، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى