الأخبار

علي رحيم يكشف حقيقة تعاقد الاتحاد العراقي مع مدرب وطني للمنتخب  

كتبت هدي العيسوي

 

كشف المحلل الرياضي العراقي علي رحيم، حقيقة اختيار مدرب محلي لتولي منصب قيادة الجهاز الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم.

 

وأكد «رحيم»، أن جميع ما تم تداوله على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن أنباء تداولتها وسائل إعلام عن اختيار مدربين محليين للمنتخب العراقي بدلاً عن المدرب الأجنبي بسبب عدم توفر تخصيصات مالية غير صحيح.

 

وأضاف أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عقد العزم على تعيين مدرب أجنبي، مشيراً إلى أن الأمور جاهزة لإنجاح مهمة العراق المقبلة، فيما يخص استقطاب مدير فني عالمي.

 

وقال إن «المدرب المقبل للمنتخب العراقي سيكون أجنبياً وقيادات الاتحاد العراقي ماضون بهذا المشروع»، نافياً الأنباء التي أثيرت بتعيين مدرب محلي لعدم توفر الأموال.

 

وأضاف أن هذا الشأن سيحسم شهر أغسطس المقبل، لافتا إلى أن «كل الأمور جاهزة لإنجاح مهمة المدرب الأجنبي».

 

وأوضح أن «الاتحاد حصل على تطمينات وتأكيدات من الحكومة العراقية بشأن صرف الأموال لاستقطاب مدرب أجنبي على مستوى عالٍ لقيادة منتخبنا الوطني».

 

وتداولت وسائل إعلام أنباء تحدثت عن تحديد اتحاد الكرة مدربين محليين لقيادة المنتخب الأول والأولمبي من بينهم باسم قاسم وراضي شنيشل وقحطان جثير.

 

وكانت أنباء تداولت بقوة عن اقتراب المنتخب العراقي من التعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر إلا أنه لا جديد حتى الآن في هذا الأمر.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى