الأخبار

من أجل ابتكار تجارب استثنائية لكل أسرة: “جروهي” تبتكر اتجاهات جديدة لراحة العملاء من خلال منتجات وخدمات Pro-Bath المبتكرة  

كتبت هدي العيسوي

 

 

تواصل شركة “جروهي” GROHE الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية، بناءاً على النجاحات التي حققتها حملة “Pro-Bath” الصيفية والتي زودت من خلالها الأُسر بمنتجات مبتكرة وخدمات متميزة. وقد شهدت الحملة إطلاق شاحنات “جروهي” لعمليات الفحص، وهي خدمة متنقلة توفر للعملاء خدمات استشارية وأعمال الصيانة وعروض وخصومات على باب منازلهم، الأمر الذي من شأنه أن يعزز رحلة العميل ويتيح عرض المنتجات الجديدة والمبتكرة للعلامة التجارية. في الوقت الذي تستمر “جروهي” في جهودها لتطوير تصميمات الحمامات والمطابخ والإرتقاء بها إلى مستويات جديدة. وبالإضافة إلى شاحنات التجديد، قدمت “جروهي”، عروض ترويجية تزامناً مع هذه الحملة، التي من المقرر أن تتواصل حتى 15 أغسطس 2022.

وتماشياً مع التزام “جروهي” بتقديم تجارب جديدة، عززت العلامة التجارية رحلة عملائها من خلال تقديم خدمات الفحص والاستشارات العامة المجانية، بالإضافة إلى تزويد الجمهور بفرصة الفوز باسترداد نقدي يصل إلى 50.000 جنيه مصري على منتجات مختارة لتجهيزات الحمامات.

تعليقاً على هذه الحملة، قال نزار عبدالقادر رئيس “جروهي” في مصر وليبيا والسودان، ليكسيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: يشكل الابتكار في “جروهي “، القوة الدافعة لكل ما يتم القيام به. ومن خلال توفير وإطلاق منتجات تلبي رغبات المستهلكين وتتميز بقيمة مضافة حقيقية، نواصل في جهودنا للمساهمة في جعل المنازل مكان أفضل للجميع في كل مكان. ولذا نحن ملتزمون بتقديم منتجات وخدمات تعطي الأولوية لجودة حياة عملائنا”.

وبناءً على منتجاتها المستوحاة من المفاهيم المتميزة للمنتجعات الصحية ومراكز الحفاظ على الصحة، صممت “جروهي” وابتكرت أحدث إصدارات مجموعة Allure مع التركيز على الصحة والرفاهية، باعتبارهما على رأس أولوياتها. وتجمع المنتجات المتنوعة بين أحدث تقنيات المياه وتوفر تجربة فريدة عن طريق اللمس، ما يتيح للعملاء ابتكار تجربة حمام متناغمة تماماً وفقاً لذوقهم الشخصي.

وأضاف عبدالقادر: “تعكس الحملة التزامنا بتحقيق تجارب استثنائية تحقيقاً لهدف (متعة المياه النقية) – المورد الطبيعي وجوهر الحياة – ولذا بطبيعة الحال تسلط الحملة الضوء على مفهوم (جزء من حياتك)، حيث تعرض الدور الذي تلعبه لتوفير منتجات وحلول مبتكرة ومستدامة، ما يساهم في تسهيل الاستخدام اليومي للمياه في المجتمع، بشكلٍ أكبر”.

وانطلاقاً من مكانتها كعلامة تجارية تعطي الأولوية أيضاً للابتكار والتصميم، قدمت “جروهي” مجموعة Eurosmart وEssence، اللذين يقدمان مزيجاً رائعاً من التصميم البسيط والتركيز على المستهلك. وتستفيد منتجات Eurosmart من GROHE SilkMove®، وهي تقنية خرطوشة متخصصة فائقة، تركز على توفير التشغيل مدى الحياة. ويضم خط الانتاج، ستة نماذج مختلفة من خلاطات المياه، ليضمن كل طراز أعلى جودة من “جروهي” وسهولة الاستخدام الأمثل. وفي الوقت نفسه، يشتمل خط إنتاج Essence، المعروف باسم “واحة الرفاهية”Oasis of Wellbeing، على أفضل تقنيات “جروهي” المصممة بأسلوب مبسط.

وبناءً على دورها وموقعها كشركة رائدة في قطاع الصرف الصحي، فإن تفاني “جروهي” المستمر في تزويد المستهلكين بتجارب جديدة، يشكل دليلاً واضحاً على جهودها لتصبح رائدة الابتكار وإرساء المعايير الأساسية لمفاهيم الحياة المستقبلية.

ويمكن تجربة منتجات “جروهي” في المكتب الجديد، الذي يسهل معرفة جميع ميزات ووظائف كل المنتجات.

للمزيد من المعلومات حول الحملة ومنتجاتها، يرجى زيارة: www.grohe-mena.com/ar_cy/part-of-your-life-eg/

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى