الأخبار

«حماة الوطن» يطلق البرنامج التدريبي «التصدير إلى افريقيا»  

كتبت هدي العيسوي 

 

في ضوء توجيهات القيادة السياسية، أعلن حزب حماة الوطن عن تدشين البرنامج التدريبي “التصدير إلى أفريقيا” والتي تستهدف تشجيع الشباب على الاهتمام بالمشروعات الصغيرة وفتح أفاق أوسع للتصدير إلى الأسواق الأفريقية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمته لجنة التجارة والصناعة بالأمانة المركزية لحزب حماة الوطن برئاسة محمد محمد الجلاد رئيس اللجنة بحضور وكيلى اللجنة اللواء عبد المنعم القاضي والمهندس خالد سعد ومقرر اللجنة المهندسة مها محمد سيف الدين، وأعضاء اللجنه لتدشين البرنامج التدريبي تحت عنوان التصدير إلى دول إفريقيا.

 

وقال محمد محمد الجلاد، رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب حماة الوطن، إن البرنامج التدريبي تم إعداده الفترة الماضيه حتي يخرج بشكل يليق بإسم مصر وتم اختيار المتتدربيين على أعلى المعايير كما أنه تم الاتفاق مع أعلى التخصصات العلمية بشأن البرنامج التدريبي.

 

أوضح “رئيس اللجنة”، أن تلك الدورة التدريبية تُعد هي الأولى من حيث البرامج المقدمة ستنفذ علميًا وعمليًا ونظرًا لتزايد عدد المتدربين على المنحه التدريبية تم عمل أكثر من ورشة عمل وتم الاتفاق علي عمل دورتين على التوالي لاستيعاب عدد المتتدربين وتم الاتفاق على أن تنطلق أولى ورش العمل غداً الأثنين بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى