الأخبار

يارا حبيب تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة “مشوار حياة” 

كتبت هدي العيسوي 

 

 

روجت المطربة الشابة يارا حبيب، لأغنيتها الجديدة التى تحمل اسم “مشوار حياة”، مؤكدًة طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وعدد من قنوات المزيكا الفضائية.

 

 

 

ونشرت حبيب، صورة البوستر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت عليه قائلة:” استنوا أغنية الجديدة “مشوار حياة” لون وشكل مختلف (قريبًا)”.

 

 

 

وطرحت المطربة يارا حبيب، مؤخرًا أغنية “مسكت نفسي” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات فضل الراوي والحان شادي البنان واخراج ايهاب عبداللطيف.

 

 

 

وكانت قد أعربت المطربة الشابة عن سعادتها بنجاح الأغنية، خلال لقاءها في برنامج “سعد مولعها نار” لسعد الصغير، مؤكدة أن أهم ما يشغلها هو أن تكون عند حسن ظن متابعيها لتقديم فن راق.

 

 

 

وعن رأيها في أغاني المهرجانات، فأكدت يارا أن هذه النوعية من الأعمال لاقت قبولا من شريحة إجتماعية عريضة، وهو ما تؤكده عدد المشاهدات التي تحققها تلك الأغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن تلك الأغاني لا يوجد بها ادوات فنية، ولكنها نالت إعجاب واستحسان من البعض.

 

 

 

وقالت ان الجمهور على موعد مع عمل موسيقي فريد ، يستمتع خلاله بوجبة راقية من جمال الأداء وروعة الكلمات ورقة النغم، مؤكدة شعورها بالفخر بالعمل الطربي المتميز ، التي يعكس عشقها للفن الذي تعتبره الحياة بالنسبة لها.

 

 

 

وأتمت انها تسعى لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور ، و حرصها في أغنياتها وأعمالها الفنية ، أن تسير على الخطوط التي تنال إعجاب المصريين.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى