الأخبار

سيتي كريب يحتفل بعيد ميلاده الـ 16 

كتبت هدي العيسوي 

 

تحتفل سلسلة مطاعم سيتي كريب بعيد ميلادها السادس عشر، داخل جميع فروعها في مصر، حيث تقدم بعض العروض الجديد والمختلفة للجمهور خلال الأيام القادمة.

 

يعد مطعم سيتي كريب، اول من اسس وابتكر الكريب الحادق في العالم وداخل مصر، ف وجبة الكريب في الأساس هي اكله حلوه وليست حادقة.

 

وتعود أصول وجبة الكريب الحلو، إلى المطبخ الفرنسي، الذي كان يقدمها على أنها في الحلويات فقط، لكن مطعم سيتي كريب ابتكر وطور في صناعة الكريب وجعلها وجبة حادقة.

 

وتأسس سيتي كريب، على يد صلاح البدري صاحب ومبتكر فكرة الكريب الحادق في مصر، ومن هذه الفكرة تم انشاء سلسلة مطاعم سيتي كريب.

 

في منتصف 2006، كانت بداية دخول الكريب الحادق في مصر، لكن بعد عامين من هذا الاختراع الذي أوشك على الفشل في بداية الأمر، بسبب عدم الوعي الكافي لهذا الاختراع وخوف الناس من التجربة الجديدة، إلا أن هناك ضجة حدثت وغيرت مسار هذا المطعم، وجعلت له اسم كبير وفروع عديدة داخل جميع محافظات مصر.

 

وبعد النجاح المبهر الذي حققه سيتي كبير، وانتشار الفروع الخاصة به، تم سرقة الأسم الخاص بسلسلة المطاعم وتقليد الهوية والشعارات الخاصة بهم، فقاموا بما يميزهم مؤخراً وهو وجود خط ساخن مرتبط بالهوية الخاصة بسلسلة المطاعم وهو 15977 وهذا ما يميز الخمسة وخمسين، فرع الخاصة بسيتي كريب.

 

وتميز ايضاً سيتي كريب بعدة شعارات مثل، “ملوك الكريب في مصر _ وأصل الكريب في مصر”

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى