الفن

أبرز تصريحات “عبلة كامل “في عيد ميلادها ،لاتحب الموضة وتخجل من الكاميرا. 

كتبت:شيرين الهلالي 

 

لقاءات عبلة كامل تعد على أصابع اليد الواحدة ،بمعني أن مقابلاتها علي التلفزيون قليلة جدا ،فمنذ ظهورها فنيا مع بداية ثمانينات القرن الماضي كانت تخجل من الحديث أمام الكاميرات ،ومؤخرا أصبحت تخجل من الحديث أمام الصحافة الورقية أيضا.

عبلة كامل:رفضت رفض تام تقديم مشاهد خارجه.

 

 

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم السبت ،نستعرض أبرز تصريحات عبلة كامل ،ففي مقابلة نادرة لها تعود لأكثر من 23عاما ،ظهرت فى لقاء مع الإعلامي “عماد الديب “عقب عرض مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي “.

 

 

وكشفت “عبلة”في ذلك اللقاء ،عن خجلها الشديد من التحدث في الإعلام وعدم قدرتها علي الرد علي الأسئلة علي الرغم من تحولها بشكل كامل أمام الكاميرا عند التمثيل،كما عبرت أيضا أنها لا تحب ارتداء الملابس علي الموضة أو بيوت الأزياء الحديثة مؤكدة حبها إلي ما يناسبها.

 

 

“عبلة كامل “:نور الشريف فنان وهو الأستاذ.

 

 

تطرقت عبلة كامل ف الحديث عن كواليس مسلسلها “لن أعيش في جلباب أبي “فإنه:أستاذ نور فنان عمره مابخل على حد بالنصيحة ،بينصحنا بحب مش من باب أن البطل وأنا الأستاذ ،مؤكدة أن وزنها زاد حوالي 17كيلو حتي تليق عليها الشخصية لافته إلي أن المخرج المنفذ “رباب حسين “هي الجندي المجهول وسر نجاح العمل “مشهد الفرح تحديدا هي إللي اختارت ليا الهدوم ،وقالت ليا تفاصيل كثيرة..

 

 

وكشفت “عبلة “رفضها التام لتقديم أي مشاهد خارجة حينما قدمت دور فتاة اليل في فيلم “سارق الفرح “وذلك بالاتفاق مع المخرج الكبير داوود عبدالسيد

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى