الأخبار

أسيل ياسين: “الليلة واللي فيها” خطف الجمهور من الحلقة الأولى وأحداثه مثيرة

كتبت هدي العيسوي

 

أبدت الفنانة أسيل ياسين سعادتها بنجاح مسلسل “الليلة واللي فيها” بطولة النجمة زينة وتصدره التريند، وذلك بعد عرض 5 حلقات منه على إحدي المنصات، وتفاعل الجمهور مع العمل بشكل كبير.

وأكدت أسيل أن المسلسل حقق ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدر التريند أكثر من مرة، وتفاعل الجمهور مع شخصية رشا التي تجسدها زينة، ومع الأحداث التي تدور في ليلة واحدة حول مهندسة ديكور تجسدها زينة، متزوجة من أيمن يجسد دوره محمد شاهين، ويسيطر الفتور على علاقتهما.
وأضافت أن الجمهور تفاعل مع المواقف الصعبة التي تمر بها رشا خاصة أن علاقتها بحماتها والتي تقوم بشخصيتها الفنانة سماح أنور، ليست على ما يرام، بدءا من معالجتها عند طبيب نفسي، مرورًا بخيانتها لزوجها حتى يصل الأمر إلى قتل أحد الأشخاص.
وتابعت أن المسلسل خطف الجمهور من الحلقة الأولي نظرًا لاعتماده على عناصر التشويق والمفاجأة والإثارة، فقصة المسلسل مليئة بالتفاصيل وتطرح موضوعات جريئة.
يذكر أن مسلسل “الليلة واللى فيها” بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو مكون من 6 حلقات، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى