الأخبار

فى إطار اسبوع الشباب المصري الألماني …شباب المانيا يفوزون بكأس شفاء الاورمان برعاية لجنة تسويق السياحة الثقافية

الاقصر شيرين النجار 

 

في إطار فعاليات أسبوع الشباب المصرى الالمانى- الذي يقام للعام العاشر في محافظة الأقصر ، أقيمت بطولة كأس شفاء الاورمان وهي البطولة التى ترعاها لجنة تسويق السياحة الثقافية بمشاركة لاعبين ولاعبات من جامعات ميونيخ ولاعبين ولاعبات من الاقصر وتهدف لدعم الاطفال المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لعلاج سرطان الأطفال .

وحضر الفعاليات الخبير السياحى محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية ، والدكتور وليد عبد الله وكيل كلية الفنون الجميلة لخدمة المجتمع ، وقيادات مستشفي شفاء الاورمان وأعضاء وقيادات الهلال الاحمر المصري.

 

وحقق الفريق الألماني الفوز في منافسات كرة القدم شباب وفي منافسات كرة اليد سيدات وسط أجواء حماسية للغاية.

وفي نهاية الفعاليات ، تم تسليم كاس البطولة للفريق الألماني وميداليات تذكارية وبعض الهدايا الأخري مقدمة من لجنة تسويق السياحة الثقافية.

 

وقال الخبير السياحى محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية ، أن الفعاليات لها اكثر من هدف من ضمنها دعم اطفال مستشفي شفاء الاورمان وكذلك دعم السياحة الرياضية والثقافية في مصر مشيرا أن بعودة الطلاب الألمان الي بلادهم سيكونوا خير سفراء لمصر ولقطاع السياحة .

 

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، أن المستشفي حريصة أن يكون لها دور في هذه الفعاليات للعام الثالث حيث أصبحت زيارة المستشفي جزءا مهما من فعاليات الأسبوع المصري الألماني ، موجها الشكر للجنة تسويق السياحة الثقافية على دورها الكبير في نجاح الفعاليات .

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى