محافظات

حماة الوطن بالمنيا في زيارة للبطل محارب وليم جادالله في منزلة لتكريمة 

كتبت : آية أحمد 

 

نصفي مدفون في سيناء والنصف الآخر عايش هنا.. بهذة المقولة المؤثرة بدأ العم وليم جادالله يروي لنا حكاية إصابتة في حرب أكتوبر المجيدة، ومدي المعاناة التي عاناها متأثراً بإصابتة الخطيرة.

 

العم وليم أصابته دانة مدفع فى يوم 11اكتوبر 1973 مما أدى إلى بتر قدميه بنسبة عجز90% جعلنا من خلال لقاءنا معه نستلهم معاً العزيمة والإصرار من روح هذا المقاتل في حرب أكتوبر بالإصرار على بناء الجمهورية الجديدة حتى تكون بلادنا في مصاف الدولة المتقدمة لنرد الجميل لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا من أجلنا.

وكان هذا اللقاء بناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء أحمد العوضى، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن، والدكتور أحمد العطيفي امين عام التنظيم والدكتور احمد فاروق الجهمي القائم بأعمال أمين عام محافظة المنيا واللواء هشام بشر أمين التنظيم.

حيث قام وفد من أمانة محافظة المنيا بقيادة رجل الأعمال عمرو أبو عوف مساعد الأمين العام والأستاذ جلال كمال امين العلاقات العامة والإعلامي عبدالرحمن ناصر أمين الإعلام بالتوجه للبطل محارب وليم جاد الله إبراهيم الذي ضحي بأطرافة في حرب أكتوبر المجيدة وذلك لتكريمة بمناسبة ذكري الإنتصار وسماع مشاكلة لحلها.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى