اخبار مصر

المندوه : مصر تعيش نهضة شاملة وعلاقاتنا بالسعودية متميزة

كتبت هدي العيسوي

 

أكد الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو لجنة التعليم بمجلس النواب أن مصر تعيش خلال هذه الفترة نهضة ملموسة في شتى المجالات رغم الأزمة الاقتصادية العالمية، وذلك من خلال الدعائم الأساسية التي أرساها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجمهورية الجديدة.
وقال المندوه خلال مشاركته كمحاضر رئيسي في مؤتمر ومعرض مكة الدولي السابع عشر لطب الأسنان”، المنعقد حاليا بالمملكة العربية السعودية:” مصر الماضي والحاضر والمستقبل غنية برموزها الوطنية العلمية والأدبية والفنية والرياضية، وهذه الرموز تعتبر قوى ناعمة في جميع المحافل العربية والإقليمية والدولية “.
وقال خلال المحاضرة إن الشعب السعودي دائما مرحب به في بلده الثاني مصر كما قدم الشكر لرئيس المؤتمر الدكتور مشاري العتيبي علي دعوته
وشدد عضو لجنة التعليم على أن مصر نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في العبور بالعديد من الأزمات إلى بر الأمان بفضل حنكة القيادة السياسية ومساندة الشعب ، ومؤكدا على أن المملكة العربية السعودية هي بلدنا الثاني وعلاقتها القوية المتينة بمصر متجذرة من آلاف السنين، وقال مخاطبا الحضور خلال إلقاء محاضرته بالمؤتمر:” شكرا للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على كرم الضيافة وأهلا بجميع الحضور دائما في أم الدنيا مصر “.
وعلي هامش المؤتمر التقى الدكتور حسام المندوه الحسيني بالدكتور معدي بن محمد آل مذهب رئيس جامعة أم القرى، والدكتور مشاري العتيبي رئيس المؤتمر وعدد من المشاركين في المؤتمر من مصر وانجلترا وفلسطين ، والتقي مع رئيسة الاتحاد العالمي لطب الاسنان FDI البروفيسور إحسان بن يحيى وبالعديد من أساتذة طب الأسنان في المملكة العربية السعودية والعالم العربي .. ورؤساء نقابات الاسنان في الوطن العربي وعمداء كلية طب الاسنان في الوطن العربي .
ويشارك الدكتور حسام المندوه في المؤتمر الذي يقام على مدار 3 أيام كمحاضر رئيسي، حيث ألقى محاضرة بعنوان:” كيفية التخلص من بقعة المينا البيضاء الموجودة بالأسنان في وقت قصير.
Sent
from Yahoo Mail on Android

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى