الفن

أحمد سعد ورامي صبري يحيان حفل غنائي كبير بمشروع زاهية بالمنصورة الجديدة

كتب : ماهر بدر

أقامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، إحدى كبرى شركات التطوير العقاري، حفل غنائي كبير احياه كل من المطرب أحمد سعد والمطرب رامي صبري يوم الجمعة 21 أكتوبر في زاهية، إحدى مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية التي تقوم بإدارتها وتسويقها شركة سيتي ايدج بالمنصورة الجديدة، وذلك ضمن الفاعليات المخطط لإقامتها خلال شهر أكتوبر في المشروع. ويُعد مشروع زاهية صاحب الموقع الأكثر تميزا وجهة جاذبة للمواطنين على مستوى سكان محافظات الدلتا وفى مقدمتها المنصورة ودمياط.

يعتبر هذا الحفل هو الثاني في زاهية بمدينة المنصورة الجديدة، والذي شهد حضورا كبيرا من رجال الأعمال ونجوم المجتمع وسكان منطقة الدلتا وعدد من ملاك الوحدات السكنية بالمشروع الذين أبدوا سعادتهم بالحفل الغنائي الذي قدم من خلاله المطربين مجموعة من أشهر أغانيهم، والمفضلة لدى الجماهير والتي تفاعل معها الحضور بقوة. بالإضافة إلى ذلك، قامت سيتي إيدج للتطوير العقاري بإطلاق مسابقة بالتعاون مع ميجا إف إم الشريك الإذاعي الرسمي للحفل، حيث حصل الفائزون على دعوات لحضور الحفل.

تعليقاً على ذلك يقول محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري”تحرص شركة سيتي إيدج على إطلاق مثل هذه الفعاليات للترويج للمدن الجديدة في إطار خطة الدولة للتنمية العمرانية. ويُسعدنا ما تشهده مشروعاتنا من تطور كبير فيما يتماشى مع الجدول الزمني للمشاريع والتي تسير بخطى ثابتة لتنفيذ استراتيجيتنا الطموحة للتوسع في محفظة مشروعات الشركة في كافة أنحاء الجمهورية. ويأتي مشروع زاهية استكمالاً لمسيرة نجاح الشركة والتعاون المُثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية لطرح مشروعات جديدة بمفهوم غير مسبوق للسوق المصري.

كما تضمن الحفل فقرة للألعاب النارية قدمها الفنان أحمد عصام وعدد من الأنشطة الفنية الأخرى.واستمتع الحضور خلال الحفل بجولات حرة على شاطئ زاهية، بإطلالته المميزة على مياه البحر المتوسط الساحرة، إلى جانب الاستمتاع بجميع الخدمات بالشاطئ بما يوفر تجربة فريدة من نوعها لأول مرة على شاطئ مدينة المنصورة الجديدة.

جدير بالذكر أن مدينة المنصورة الجديدة تعتبر إحدى مدن الجيل الرابع التي تم تأسيسها من قِبل الدولة، على طراز أكثر من رائع وبمستوى عالي من الخدمة والرفاهية، الأمر الذي جعل شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري توجه أنظارها صوب المدينة الجديدة.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى