الرياضة

استعداداً للدوري الممتاز … طائرة المنيا تختتم معسكرها القاهري بفوز جديد على أكتوبر

كتب.. مصطفى عبيد

 

إختتم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي المنيا ، مساء اليوم، معسكره بالقاهرة بفوز جديد على أكتوبر في سادس المباريات الودية وذلك بنتيجة (2-1) لصالح المنيا، في إطار استعدادات الفريق للمشاركة للموسم الخامس على التوالي بالدوري الممتاز “أ”.

وكان قد خاض فريق المنيا 6 وديات خلال هذا الاسبوع، استهلها بفوز قوي على بني سويف (3-1)، وتعادل أمام 6 أكتوبر (2-2) في ثاني المباريات، و خسر من فريق الزهور في ثالث الجولات (3-1)، وخسر كذلك من الداخلية في رابع الجولات (2-1) ، و انتهى اللقاء الخامس لصالح الترسانه (3-0)،واختتم المعسكر بفوز جديد اليوم على 6 اكتوبر (2-1) بعد استبدالها بدلا من مباراة الزمالك.

وأكد إبراهيم عبد الحكم المدير الفني للمنيا على أهمية المعسكر، بعد فترة الإعداد التي بدأها منذ عدة اسابيع، وتم خلال تلك الفترة إعداد اللاعبين بشكل قوي على المستويين البدني والفني، على أن يستكمل الفريق إعداده مرة أخرى الأسبوع القادم.

ومن المقرر، إنطلاق فعاليات الدوري الممتاز في الخامس من نوفمبر بلقاء للمنيا أمام سموحة، على صالة سموحة.

ويقود فريق المنيا خلال منافسات هذا الموسم، كلًا من : إبراهيم عبد الحكم المدير الفني مديراً فنيا ورئيساً للجهاز، والمدربين : خالد ابو الوفا و ياسر يسري، وماجد فوزي مدرب فريق تحت 15 سنة، ود. أحمد عبد المعبود اخصائي تأهيل اصابات، و أحمد هتلر المدير الإداري.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى