الأخبارمحافظات

محافظ المنيا، يستقبل وفد النقابة العامة للمهندسين

كتب:مصطفى عبيد 

 

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد وفد النقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس هاني ضاحى نقيب المهندسين ، وذلك في إطار التعاون المشترك بين النقابة وكافة الجهات الحكومية لدعم التنمية في كافة أرجاء الدولة.

جاء ذلك بحضور المهندس محمود حسن نقيب المهندسين بالمنيا، المهندس أحمد حشيش أمين الصندوق والمتحدث الإعلامي ، المهندس هشام أبوسنة نقيب المهندسين بالقاهرة.

بحث المحافظ مع نقيب المهندسين ، عددا من أوجه التعاون المشترك بين أجهزة المحافظة والنقابة العامة في تنفيذ عدد من المشروعات، والإشراف الهندسي عليها، وبخاصة ما يتعلق بقانون الاشتراطات البنائية الجديد ، وملف التصالح وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة وغيرها من الملفات التي تستعين المحافظة بخبرات وكوادر النقابة في تنفيذها .

أكد المحافظ ان الدولة المصرية ، حققت خلال 7 سنوات ، ومنذ تولي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، إنجازات غير مسبوقة في تاريخ مصر الحديث، حيث شهدت تطويرا شاملا لبنيتها التحتية ونهضة اقتصادية وعسكرية وتصدي للإرهاب الأسود، كما استطاعت قيادة مصر الرشيدة أن تثبت أركان الدولة، وتعيد بناء مؤسساتها الوطنية، وتستعيد مكانتها على المشهد الدولي، وإحداث نهضة تنموية كبرى في جميع ربوع مصر بوجه عام وفي محافظة المنيا على وجه الخصوص.

وأضاف محافظ المنيا أن عام 2021 شهد افتتاح رئاسي لعدد 14 مشروعا من المشروعات القومية الكبرى على أرض المحافظة، كما شهد العام ، استكمال إنجاز العديد من المشروعات التي تم البدء فيها السنوات الماضية ،لافتا إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية والمهنية لأعضاء نقابة المهندسين في تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة .

 

واستعرض المحافظ مع نقيب المهندسين عددا من أنشطة وإنجازات النقابة الفرعية في المنيا ، كما تم تبادل الدروع ، حيث أهدى محافظ المنيا نقيب المهندسين درع المحافظة ، فيما تسلم المحافظ درع النقابة العامة للمهندسين .

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى