الأخبارالرياضةمحافظات

إدارة نادي المنيا تجتمع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتحفيزهم قبل مباراة أسوان

ومضاعفة المكافأة في حالة الفوز

 

كتب : مصطفى عبيد

 

اجتمع مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، مساء اليوم، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة ابو العنين شحاته المدير الفني و ياسر مصطفى مدير الكرة، وذلك لتحفيزهم لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام أسوان، يوم السبت القادم، والتي يحل فيها الفريق المنياوي ضيفا على أبناء الجنوب، في مباراة يسعى كل فريق منهما لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة.

 

وشهد الاجتماع تواجد جميع أعضاء مجلس الإدارة: ا. مصطفى فتحي نائب رئيس مجلس الإدارة، ا. خالد فايز أمين الصندوق، وا. نور مدكور المشرف على الفريق، د. رحاب سراج، ا. شادي عادل، ا. احمد علي، المهندس علي بهاء، ا. محمود فتح الله، والذين أكدوا جميعا تكاتفهم ,ومساندتهم للفريق بقوة، خاصة أن المنافسة التي يقدمها الفريق المنياوي تستحق الاشادة والجميع خلف الفريق لتحقيق حلم الجماهير بالصعود للدوري الممتاز، وسيتم تلبية كافة احتياجاتهم أولا بأول.

وأكد المحاسب عاطف عبدالجابر خلال كلمته أن كافة سبل التدعيم موفره للفريق لتحقيق الانتصارات، والفترة الحالية سيتم مساندة الفريق بشكل أكبر، خاصة عقب تقليص الفارق مع اسوان المتصدر إلى نقطتين فقط، وظهور الفريق بشكل مميز في مبارياته الأربعة الأخيرة.

وأعلن عبد الجابر عن مضاعفة مكافأة الفوز للفريق في المباراة المقبلة، كما سيتم صرف كافة المكافآت المتأخرة خلال اليومين المقبلين، وعلى جميع اللاعبين الاجتهاد والعودة بالنقاط الثلاثة وإسعاد الجماهير، حيث تعد المباراة بستة نقاط وليست ثلاثة فقط. .

فيما أكد أبو العنين شحاته المدير الفني للمنيا أن جميع لاعبي الفريق على قدر المسؤولية وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز، مؤكداً أن المباراة ليست سهلة وسيواجهون أقوى فرق المجموعة في ملعبه ولكن سيقاتل الجميع لتحقيق الفوز.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى