الرياضةالفنتقارير

من الرياض لعابدين.. أنغام تحيي أجدد حفلاتها في القاهرة 25 فبراير

كتب : ماهر بدر

تستعد المطربة أنغام لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في قصر عابدين، وذلك في تمام الثامنة مساء الجمعة 25 فبراير.

وتحتفي أنغام بأجواء عيد الحب في شهر الرومانسية فبراير مع جمهورها بالقاهرة بحفل غنائي استثنائي داخل باحة قصر عابدين التاريخي، وتقدم خلاله وجبة دسمة من اغانيها العاطفية، القديمة جدا والجديدة، منها “حالة خاصة جدا” و”سيدي وصالك” و”أساميك الكتيرة” و”أكتبلك تعهد” وأغنيتها الأخيرة “هتشتاقوا”.

وتروي أنغام عطش محبيها لحضور طلتها الحية في الحفلات عبر سهرة غنائية استثنائية تحمل لافتة “كاملة العدد” حيث شارفت تذاكر الحفل بالكامل على النفاذ حتى قبل موعدها بأسبوعين، ببيع مايزيد عن 70 بالمئة من التذاكر حتى الآن.

 

وتطل أنغام على مسرح قصر عابدين في إطلالة غير مألوفة من حيث الشكل والتصميم نفسه للمسرح الذي يطل مباشرة بخلفيته على قصر عابدين، وتوفر الجهة المنظمة للحفل أربع فئات مختلفة للتذاكر، البرونزية 850 منيه والفضية 1250 والمذهبية 1550 جنيه في حين تبلغ الفئة الأخيرة 1850 جنيه للتصنيف البرونزي، والحفل من تنظيم “ذا بلانرز” و”ذا بيسمنت ريكوردز” و”سبيد انترتينمنت”.

كما تأتي هذه الإطلالة المنتظرة في مستهل انطلاقة أنغام الفنية في العام الجديد، وتأتي بعد أسبوعين بالتمام عن أجدد حفلاتها في السعودية، التي تغني خلالها الليلة ضمن حفلات موسم الرياض بصحبة الفنان عبادي الجوهر.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى